كرونو

محمد أبرهون
محمد أبرهون

أبرهون: "وصلني اليوم حب فاجأني من كل المغاربة.. حاليا أتمتع بصحة جيدة ورجوعي للميدان قريب إن شاء الله"

عبر المدافع الدولي، محمد أبرهون، عن مدى اندهاشه من كمية الحب التي توصل بها من المغاربة بمجرد انتشار خبر إصابته بمرض السرطان، مبشرا إياهم بتسلحه بالعزيمة والإصرار لتسجيل عودة قريبة للمستطيل الأخضر.


ونشر أبرهون رسالة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" جاء فيها: "رغم بعدي عن مدينتي لسنوات، وصلني اليوم حب فاجئني من كل التطوانيين خاصة، والمغاربة عامة، بعد سماعهم بخبر مرضي".


وأضاف: "لأوضح الأمور، بعد مروري بوعكة صحية في الشهور الماضية فأنا اليوم أتمتع بصحة جيدة بعد تجاوز هذه المحنة، وأنا اليوم أقول لكم بكل افتخار وعزيمة وإصرار أنني في صدد استرجاع لياقتي البدنية وقريبا الرجوع للمستطيل الأخضر".


وصارع المدافع المغربي محمد أبرهون مرض السرطان، الذي يخضع للعلاج منه منذ حوالي سبعة أشهر، مما أفضى إلى ابتعاده عن الميادين وأجواء المنافسة منذ منتصف الموسم الكروي الماضي.

وقام المدافع الدولي بزيارة فريقه السابق ريزا سبور التركي، أجرى فيها حديثا صحفيا مصورا قال فيه: "أشتاق كثيراً للملاعب، بالنسبة لشخص قضى حياته وهو يمارس كرة القدم، من الصعب أن يُشاهد المباريات عن بُعد عبر التلفاز. أود توجيه الشكر لجماهير ريزي سبور الذين ساندوني في هذه المرحلة الصعبة".


يذكر أن أبرهون كان قد حمل قميص ريزا سبور التركي لموسم ونصف، حيث قَدِم إليه من موريرينسي البرتغالي، الذي دافع عن ألوانه لموسم ونصف كذلك.

عرض المحتوى حسب: