كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-07-22
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
None

فالفيردي "حزين" لغيابه عن منتخب أوروجواي بسبب الإصابة

أكد الأوروجوياني ، لاعب وسط الإسباني، الاثنين أنه يشعر بـ"حزن كبير للغاية" لغيابه عن منتخب بلاده بعد تأكد غيابه عن الملاعب نحو شهر على الأقل إثر إصابته بكسر في ساقه اليمنى.

وكتب اللاعب الشاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي "أبدأ في البرنامج العلاجي، وأتمنى أن تمر الأسابيع الكقبلة سريعا لكي أعود للملاعب. أشعر بالحزن لعدم قدرتي على الانضمام للمنتخب، ولكن علينا أن نكون إيجابيين. أشكر كل رسائل الدعم التي جائتني".

وأرفق صاحب الـ22 عاما الرسالة بصورة له وهو جالس على أريكة، وهناك جبيرة في قدمه اليمنى وبجانبه عكازين.

وجاءت إصابة نجم وسط الفريق الملكي لتضع الفرنسي زين الدين زيدان في موقف لا يحسد عليه، لاسيما بعد خسارة الفريق القاسية الأحد على يد فالنسيا (4-1) في الجولة التاسعة لليجا.

وانضم فالفيردي لقائمة طويلة من الغيابات التي ضربت صفوف الميرينجي بسبب الإصابة، حيث تضم كل من البرازيلي كاسيميرو والبلجيكي إيدين هازارد (المصابان بفيروس كورونا)، والثلاثي الإسباني داني كارباخال وناتشو فرنانديز وألفارو أودريوزولا.

كما ستحرم الإصابة المنتخب الأوروجوائي من أحد ركائزه الأساسية على الاقل في آخر مباراتين خاضهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلةمونديال 2022 بقطر أمام تشيلي والإكوادور، حيث شارك فالفيدري فيهما بصفة أساسية.

ويستعد "السيليستي" لاستئناف مشواره في تصفيات المونديال، حيث سيحل ضيفا على كولومبيا يوم 14 من الشهر الجاري، قبل أن يستقبل بعدها بثلاثة أيام البرازيل.

عرض المحتوى حسب: