كرونو

عصام الحضري
عصام الحضري

عصام الحضري يُعلن اعتزال لعب كرة القدم "نهائيًا"

أعلن حارس المرمى الأسطوري للكرة المصرية ""، انتهاء مسيرته مع كرة القدم بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه لا توجد لديه أي نية للعودة إلى الملاعب.


وفتح حارس الأسبق، الباب أمام العودة مرة أخرى إلى الملاعب، من خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني "أوضة اللبس"، مُلمحًا لإمكانية الموافقة على عرض من العروض التي وصلته مؤخرًا.

وأعلن حارس المرمى المتوج بأربع بطولات لأمم أفريقيا اعتزاله اللعب نهائيًا، في نهاية عام 2019، ولكن في ظل حرصه المستمر على التدرب، والحفاظ على لياقته البدنية، تفاوضت معه بعض الأندية للتراجع عن قراره.


وأنهى عصام الحضري كل هذا الجدل، من خلال خروجه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لينفي وجود نية للعودة إلى الملاعب مرة أخرى.


وكتب الحضري في رسالته: "ارض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس، الحمد لله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي انجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ".

ثم قال: "لم ولن أنسى في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري، وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شئ".

عرض المحتوى حسب: