كرونو

رضوان جيد
رضوان جيد

الأهلي لـ"البطولة" عن أنباء تعيين جيد لقيادة النهائي: "إنه حكم ممتاز وعلى درجة عالية من الكفاءة"

يُفضِّل النادي عدم الانشغال بالجانب التحكيمي وترتيباته التي تسبق مواجهته أمام ، ضمن نهائي ، غير أن ذلك لم يمنعه من الخوض في الأنباء التي أشارت إلى تعيين المغربي رضوان جيد لقيادة المقابلة، حيث أشاد بمهاراته وإمكانياته في إدارة المباريات.


وفي هذا الصَّدد، قال جمال جبر، مدير المركز الإعلامي للنادي المصري، إن "رضوان جيد على درجة عالية من الكفاءة والحرفية تُمكِّنه من حسن إدارة المقابلات التي تُسند له"، مُضيفاً أن المغربي له مسار وسجِلٌّ حافل بالمواعيد الكبرى التي كان حكما فيها، بما يؤهله للتوقيع على حضور جيد مهما اشتدت صعوبة المقابلات.


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "في النادي الأهلي، نؤْثِر عدم الانشغال كثيراً بما يرتبط بالناحية التحكيمية، ونحرص بدلاً من ذلك على تركيز مجهوداتنا على الجانب الرياضي، مبدأنا هو عدم التعقيب على التحكيم، لكن جيد حكم مميز وله قدرات عالية يجدر الثناء عليها".


وكانت تقارير إعلامية مصرية قد أفادت، اليوم الجمعة، بإناطة مهمة قيادة نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغربي جيد، ضمن المواجهة التي ستُقام على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، في الـ27 من شهر نونبر الحالي.


وسبق لجيد إدارة مجموعة من المباريات الهامة على الصعيد القاري في مساره التحكيمي، كما قاد مقابلات أخرى ذات ثِقلٍ في الكرة الوطنية.

عرض المحتوى حسب: