كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1996-02-26
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري في مباراة إشبيلية وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني
يوسف النصيري في مباراة إشبيلية وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني

النصيري يُحرز هدفًا وأسامة إدريسي يبدأ كـ"بديل" في انتصار إشبيلية على سيلتا فيغو (4-2) في الليغا

حقق فوزًا مهمًا على ضيفه بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة العاشرة من (الليغا).


وشهدت المباراة مشاركة المهاجم ، يوسف النصيري، منذ البداية قبل استبداله في الشوط الثاني، بجانب الظهور الأول لمواطنه، ، بقميص النادي الأندلسي، حين نزل كبديل قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، كما شارك أيضًا ، في حين غاب حارس المرمى المغربي، ، بعد تأكد إصابته بـ"فيروس كورونا".


وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث تمكن جوليس كوندي من افتتاح النتيجة مبكرًا لصالح إشبيلية في الدقيقة الـ4، لكن فرحته لم تستمر طويًلا، بعدما أحرز ياغو أسباس هدف التعادل لسيلتا فيغو في الدقيقة 10.

وانقلبت النتيجة لصالح الضيوف، بإحرازهم للهدف الثاني عن طريق مانويل نوليتو في الدقيقة الـ36، لكن المهاجم المغربي، ، تدارك الموقف بإحراز هدف التعادل (2-2)، قبل ثواني من نهاية الشوط الأول.


واشتدت صعوبة المواجهة مع انطلاق الشوط الثاني، حيث تراجع الإيقاع، مع اعتماد كلا الفريقين على الهجمات المرتدة واستغلال الأخطاء الفردية، ليخرج إشبيلية منتصرًا في النهاية، بإحرازه هدفين متتاليين عن طريق سيرخيو إسكوديرو و في الدقيقتين الـ85 والـ87.


وانتهت المباراة بفوز إشبيلية على سيلتا فيغو (4-2)، ليتقدّم الفريق الذي يضم في صفوفه 4 لاعبين مغاربة، إلى المركز السابع في ترتيب بـ13 نقطة.

عرض المحتوى حسب: