كرونو

مباراة الزمالك ونادي مصر في كأس مصر
مباراة الزمالك ونادي مصر في كأس مصر

قبل اصطدامه بالأهلي في نهائي العصبة.. الزمالك "يعاني" أمام نادي مصر ويصعد إلى نصف نهائي الكأس المحلية بمساعدة الـ"VAR"

واجه متاعب كبرى قبل تجاوز عقبة نادي مصر والعبور إلى نصف نهائي ، حيث "عانى" طيلة الدقائق الـ90 قبل إدارك التعادل (1-1)، ثم حسم المواجهة لصالحه بركلة جزاء احتسبت بمساعدة الـ"VAR" في الشوط الإضافي الثاني.

وانتهت الدقائق الـ45 الأولى من اللقاء بدون أهداف رغم بعض المحاولات القليلة لكلا الفريقين.


وعاد الزمالك للضغط على منافسه بحثًا عن هدف التقدّم، لكن النتيجة لم تتغير، ليتواصل التعادل السلبي إلى أن تمكن اللاعب عبد الرحمن جندية من تسجيل هدف السبق لنادي مصر في الدقيقة 86.


ورفض "الفارس الأبيض" الاستسلام رغم نقصه العددي، بعد طرد إمام عاشور منذ الدقيقة الستين، ونجح بالفعل في تدارك الموقف بتعديل النتيجة (1-1)، عن طريق أسامة فيصل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.


وعاد الفريقان للتباري خلال دقائق الأشواط الإضافية، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أحد مدافعي نادي مصر، قبل أن يحتسب بعدها بدقائق ركلة جزاء للزمالك بالعودة إلى الـ"VAR"، انبرى لها بنجاح أحمد سيد زيزو مانحًا الفوز للفريق الأبيض، وصعوده إلى نصف نهائي كأس مصر.

يُذكر أن اللاعب المغربي، ، تعرض للإصابة أثناء الإحماء قبل مباراة الزمالك ونادي مصر في الكأس المحلية، لتحوم الشكوك حول جاهزيته للمشاركة في نهائي أمام النادي ، يوم الجمعة المقبل (20:00 غرينتش+1).

عرض المحتوى حسب: