كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-18
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
أمين حارث لدى توجهه إلى مستودع الملابس
أمين حارث لدى توجهه إلى مستودع الملابس

فَقَدَ البَوْصلة وضلَّ طريق التألق.. حارث يُغيَّرُ أمام فولفسبورغ في الشوط الأول لمستواه "الباهت"

يُمضي المغربي ، متوسط ميدان الهجومي، أسوأ فتراته في مساره الكروي، عَكَسَتْهُ مشاركته "الباهتة" في مواجهة ، اليوم السبت، لحساب الجولة الثامنة ؛ وهي المقابلة التي سقط فيها "الأزرق الملكي" بهدفيْن للاشيء.


صاحب الـ23 سنة شارك أساسياً في المواجهة، غير أنه لم يَصْمد وسرعان ما جرى تغييره مع حلول الدقيقة الـ38' من الشوط الأول، لعدم اقتناع المدرب مانويل بوم بالعروض التي قدَّمها أثناء مشاركته في اللقاء.


واختار حارث الخروج مباشرةً من أرضية الملعب إلى مستودع الملابس، دون أن يجلس على دكة البدلاء؛ وهو ما انتقدته وسائل الإعلام الألماني واعتبرته تصرفاً غير لائقٍ، مُشيرةً إلى أن الدولي المغربي لم يمنح فريقه أية إضافة تُجنِّبه الهزيمة التي انقاد لها.


وسردَ موقع "derwesten" بعض الإحصائيات والأرقام الفردية التي سجّلها حارث في المواجهة، من بينها خسارته لثلاثة نزالات ثنائية مقابل فوزه بواحد فقط، بينما كان له تمَاسٌ بالكرة في 21 مناسبة فقط، فيما بلغت نسبة تمريراته السيئة 25 في المئة.


ويبدو أن الوجه الشّاحب الذي ظهر به المغربي سيُقلّص من أهميته في منظومة الفريق الألماني وحسابات المدرب بلوم، خاصة أنه اكتفى هذا الموسم بتمريرة واحدة فقط، دون أن يهزّ الشباك، في سبع مباريات خاضها بين مسابقتيْ الدوري والكأس.


ولازال حارث مرتبطاً بشالكه04 بعقد يمتد إلى صيف 2024، في الوقت الذي تصل فيه قيمته المالية ضمن بورصة اللاعبين إلى 20 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

عرض المحتوى حسب: