كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-09
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
زكريا لبيض رفقة المنتخب المغربي
زكريا لبيض رفقة المنتخب المغربي

لبيض: "مُنيت بخيبة أمل لعدم مشاركتي رفقة المغرب أمام أفريقيا الوسطى"

أبدى ، جناح ، خيبة أمله إزاء عدم مشاركته رفقة في مقابلتيْ أفريقيا الوسطى، مُشيراً إلى أنه كان يتوقع خوضه لدقائق في مواجهة من المواجهتيْن، المندرجتيْن ضمن المقررة سنة 2022 بالكاميرون.


وقال الدولي المغربي، في حديث لبرنامج "فيرونيكا إنسايد": "إنه شعور غير جيد، لم ألعب في أي من المباراتيْن، أجرينا مقابلة الذهاب بالمغرب وكنت أتوقع أن أُشارك، لكن المدرب لم يُنادي علي، رائع أن تكون دولياً مرةً أخرى، وأن تعود إلى المغرب".


وأضاف: "خضنا مباراة الإياب في الكاميرون، بسبب اندلاع الحرب في أفريقيا الوسطى، وأخذت رحلتنا من المغرب إلى الكاميرون ما يفوق خمس ساعات، كان سفراً طويلاً، وبعد عودتنا حظينا بيوم واحد للاستشفاء".


وتمت المناداة على لبيض لمعسكر "أسود الأطلس" الذي تخللته مقابلتا أفريقيا الوسطى، بيد أنه لم يشارك في المباراتيْن، حيث اعتمد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، على خيارات بشرية أخرى في مركز الجناح.


يُشار إلى أن صاحب الـ27 سنة أحرز هدفيْن وقدَّم تمريرة حاسمة في مواجهة فريقه، يوم أمس الأحد، أمام هيراكليس ألميلو، برسم الجولة التاسعة من الدوري الهولندي الممتاز، مُساهماً في ظفر ناديه باللقاء بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

عرض المحتوى حسب: