كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1997-05-12
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
نجما برشلونة دي وينغ وميسي
نجما برشلونة دي وينغ وميسي

كومان: "قررنا عدم اصطحاب ميسي ودي يونغ لإراحتهما.. علينا حماية اللاعبين لأن روبيرتو وفاتي أصيبا بسبب كثرة المباريات"

كشف المدرب رونالد كومان، السبب الذي دفعه لعدم استدعاء القائد و لمباراة الغد، عندما يحل ضيفا على الأوكراني، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات، لمسابقة .


وظهر مدرب السابق، يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال عن غياب ميسي ودي يونغ عن القائمة: "قررنا عدم اصطحاب ميسي ودي يونغ، لأن وضعنا في دوري الأبطال جيد، ويمكن إراحتهما. لازالت تنتظرهما العديد من المباريات. ميسي كان له دائمًا تأثير كبير على نجاحات النادي، وما زال يفعل ذلك. نعتقد أنها اللحظة المناسبة لإراحته".


وأضاف: "ميسي ودي يونغ خاضا تقريبا جميع المباريات، وأحيانا يتعين عليك حماية اللاعبين لأن جدول المباريات مزدحم. من المستحيل الحفاظ على لياقة اللاعبين، وسيرجي روبرتو خير مثال. إذا تعرض للإصابة فذلك بسبب كثرة المباريات التي خاضها. أو أنسو فاتي. الجميع يعرف. لكن علينا الاستمرار في اللعب... حان الوقت لكي يفكر العالم كله في هذا الأمر، بما في ذلك 'الفيفا' و'اليويفا'...".


وعن أزمة الدفاع التي يعاني منها النادي، بتواجد كليمون لونغلي فقط، مع إصابة و: "لست أنا من اتخذ قرار رحيل توديبو أو كوينكا في الصيف الماضي. كان يجب منحهما بعض الدقائق... بالنسبة لأومتيتي، نعلم أنه أصيب منذ مدة طويلة، وهدفنا هو استعادته بعد أسبوعين. آخر مباراة خاضها كانت في يونيو، ولحد الآن لم يستعد لياقته بعد".


وألمح كومان، أن إصابة بيكيه خطيرة، وسيغيب لعدة أشهر: "إنها خسارة مهمة. إنها محزنة للاعب وللجميع. علينا أن نتقبلها حتى لو كانت صعبة".

عرض المحتوى حسب: