كرونو

None

في قلب ملعب "آنفيلد".. أتالانتا يسقط ليفربول بثنائية ويعيد حسابات التأهل في المجموعة الرابعة

تمكن من تحقيق نتيجة الفوز على بهدفين للاشيء، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات .


ووقف لاعبو ليفربول وأتالانتا الإيطالي، دقيقة صمت، حدادا على وفاة الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، تنفيذا لقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".


وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول، حيث حاول الطرفان تغيير عداد النتيجة، لكن استبسال الدفاع وغياب النجاعة الهجومية حالا دون ذلك.


وتمكن يوسيب إيليتشيتش، لاعب فريق أتالانتا الإيطالي، من زيارة مرمى ليفربول في الدقيقة الـ61، بعد وضعه الكرة في شباك الحارس البرازيلي أليسون، مستغلا تمريرة "متقنة" من زميله أليخاندرو جوميز.

وضاعف أتالانتا الغلة في الدقيقة الـ63 عن طريق روبن جوسينس الذي استغل ثغرة في دفاع ليفربول، ليتمكن من وضع الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني لصالح الفريق الإيطالي.

وحاول ليفربول العودة في النتيجة، في حين سعى أتالانتا لتوسيع الفارق، لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بانتصار زملاء جوميز بثنائية نظيفة.


وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد ليفربول في النقطة التاسعة في صدارة المجموعة، في حين رفع أتلانتا حظوظه في التأهل بوصوله للنقطة السابعة في المركز الثالث.

عرض المحتوى حسب: