كرونو

None

بحضور أمرابط وحمد الله.. الهلال يطيح بالنصر ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين

توج بلقب ، بعد فوزه على غريمه بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


وشهد "ديربي الرياض" حضورا مغربيا، عن طريق ثنائي النصر المكون من عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط.


واكتسى الشوط الأول باللون الأزرق، بعد أن تمكن الهلال من إنهاء تفاصيله بهدفين حملا توقيع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، برأسية "بديعة" في الدقيقة الـ10، والفرنسي جوميز في الدقيقة الـ42 من ضربة جزاء.


وعم الهدوء مجريات الدقائق الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يعمد المدربان لتغيير قطع غيار منظومتهما، في محاولة منهما لتغيير عداد النتيجة.


وتمكن النصر من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ71، عن طريق أيمن يحيى سالم، بعد "فاصل مهاري" ختمه بتسديدة أرضية "قوية" هزمت الحارس حبيب الوطيان.


وعرفت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطا كبيرا من النصر من أجل تعديل الكفة، مقابل هجمات مرتدة من زملاء جوميز الذين سعوا لتوسيع الكفة، لكن دون جدوى، لتنتهي المواجهة بانتصار الزرق بهدفين مقابل واحد، وتتويجهم بكأس خادم الحرمين الشريفين.


وبهذا يكون الهلال قد توج بـ"ثلاثية" تاريخية، بعد تتويجه بلقب الدوري المحلي، دوري أبطال آسيا ثم كأس خادم الحرمين الشريفين.


يذكر أن الهلال كان قد انتصر يوم الإثنين الماضي، على النصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عرض المحتوى حسب: