كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري: "هناك مباريات تُكسب في الدقائق الأخيرة.. وسأستمر في العمل والاجتهاد"

يصبو المغربي ، مهاجم ، للسّير على ذات المنوال الذي خطَّه لنفسه في المباريات الأخيرة، والتي تحلّى فيها بالحسم والفعالية مُترجماً ذلك إلى أهداف فاصلة، لافتاً إلى أنه سيستمر في العمل والاجتهاد علَّه يُبلور قدراته ومؤهلاته بشكل أكبر في قادم المواجهات.


وقال هدَّاف الفريق الأندلسي، بعد إهدائه فوزاً ثميناً لزملائه، أمس السبت، أمام : "المباراة كانت صعبة للغاية، لكنني مسرور إزاء العمل الذي أنجزته المجموعة، ينبغي المواصلة بهذه الصورة إلى آخر دقيقة".

واستطرد إبن العاصمة العلمية في تصريح تلفزيوني أعقب اللقاء قائلاً: "التركيز مطلوب إلى آخر لحظة من المقابلة، ثمّة مواجهات تُكسب في الدقائق الأخيرة، ولمّا تطأ قدماك أرضية الملعب، فأنت مُلزم بالمساعدة والمساهمة في انتصارات فريقك".


وشكَّلت الـ15 دقيقة التي شارك فيها النصيري في مباراة الأمس مساحةً كافية كي يترك بصمته على نتيجة النِّزال، حيث أحرز هدف الفوز بعد تسع دقائق فقط على دخوله، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف في إلى أربعة، مُقابل هدفيْن في منافسة .


ويُعد صاحب الـ23 سنة المغربي الرابع المتواجد في صفوف إشبيلية، إلى جانب و و، وكانت صفقة انتقاله إلى النادي قد بلغت 20 مليون يورو، قادماً من ، شتاء سنة 2020.

عرض المحتوى حسب: