كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كلوب ينتقد رابطة الدوري الإنجليزي ويتهمها بتجاهل صحة اللاعبين

اتهم مدرب "يورجن كلوب" رابطة ، بتجاهل الصحة العقلية والبدنية للاعبين، برفضهم إعادة الخمسة تبديلات مرة أخرى خلال المباريات.


ولم تُطرح القضية أو تُناقش في اجتماع مساهمي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، على الرغم من أن المدرب الألماني والمدربين الآخرين، على رأسهم "أولي جونار سولشاير"، سلطوا الضوء على هذه القضية.


وسبق أن سُمِح للأندية بإجراء خمسة تبديلات، خلال فترة إعادة تشغيل الموسم الماضي، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز صوّت مرتين ضد استمراره، قبل بداية الموسم الحالي.


وتحدث يورجن كلوب مرة أخرى باستفاضة عن هذا الموضوع، في مؤتمر صحفي يوم الجمعة قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون.


وقال كلوب: "لم أتفاجأ لأنني علمت بالأمر، أعتقد أن المعلومات تتحدث عن نفسها، لم يعتقد أحد أنهم سيناقشون الأمر، لقد أخبرتكم بالحقائق، أننا لو كنا سنصوت في اجتماع المدربين، وهو ما لم يُسمح لنا به، لكان قد انتهى كل شيء، بأغلبية 15 أو 16 صوتًا".


ثم تابع: "إن عدم حدوث ذلك، هو علامة واضحة على أن بعض المساهمين يرون الأمر بشكل مختلف عن مدربيهم، هذه ليست علامة جيدة حقًا؛ لأنها تظهر أن هؤلاء الناس يتجاهلون حقًا رفاهية اللاعب، المدربون لا يفعلون ذلك، ولكن هؤلاء الأشخاص يفعلون ذلك".


وواصل هجومه: "إذا لم تكن لدينا فرصة للتصويت عليها، فعلينا قبولها في الوقت الحالي، ولكن لأنها تتعلق برفاهية اللاعب وصحته العقلية والبدنية، لن نتوقف عن النضال من أجل ذلك؛ لأنه الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله".


عرض المحتوى حسب: