كرونو

خوان بيدرو بنعلي
خوان بيدرو بنعلي

بنعلي لـ"البطولة": "تدريب الجيش الملكي سيكون مصدر فخرٍ لي.. إنه أحد أكبر الأندية في أفريقيا لكن لا وجود لأي اتصالات حاليا"

فنَّد ، مدرب السابق، ما أُثير وراج في الساعات القليلة الماضية بشأن اقترابه من الإشراف على تدريب ، بعد فسخ هذا الأخير لعقده مع الإطار عبد الرحيم طاليب، مؤكداً في الوقت نفسه أن اعتلاء العارضة الفنية لنادٍ بقيمة "الزعيم" مبعثٌ فخرٍ ومسؤولية جسيمة وضخمة.


وقال المدير الفني الإسباني، في تصريح خاص لـ"البطولة": "ليس هناك أي اتصال رسمي من إدارة الجيش الملكي معي، باستثناء بعض الأحاديث والاستفسارات هنا وهناك، تابعت بدوري ما كُتب في الصحافة بشأن اقترابي من تدريب الفريق، لكن ذلك لا يعدو كونه إشاعات لا تستند إلى أي أساس لحدود اللحظة".


وعما إذا توصَّل بعرضٍ رسمي من النادي العسكري في المستقبل القريب، أجاب بنعلي قائلاً: "سيكون ذلك مصدر فخرٍ بالنسبة لي وكذلك مسؤولية جسيمة وكبرى، إنه واحد من أكبر الأندية على الصعيد الأفريقي، والاشتغال داخله شرف لكل مدربٍ، بالنظر إلى وزنه وقيمته في الكرة الوطنية والقارية".


وأضاف المتحدث نفسه أنه يستثمر المساحة الزمنية المُتاحة له حالياً بعد مغادرته لـ"فارس البوغاز" في توسيع مداركه التدريبية ودراسته للمناهج المرتبطة بهذا المجال، حتى يعود أكثر قوة ويُحسن مجاراة التحديات التي يمكن أن تنتصب أمامه في محطاته القادمة.


وكان بنعلي قد قاد اتحاد طنجة إلى البقاء في "إنوي" الموسم الماضي، بعد أن وقَّع رفاق القائد على عودة قوية في الثلث الأخير من المسابقة، مغادرين المنطقة المكهربة التي كانوا يتواجدون فيها قبل استئناف المنافسة التي توقفت بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

ويُعد مدرب شباب الريف الحسيمي سابقاً ثاني إطار ينفي دخوله في مفاوضاتٍ مع إدارة الجيش الملكي، تفاعلاً مع الأنباء التي أشارت إلى ذلك، بعد الأرجنتيني ميغيل غاموندي، الذي فنَّد، يوم أمس، في حديثٍ لـ"البطولة"، انخراطه في محادثاتٍ مع "العساكر".

عرض المحتوى حسب: