كرونو

ريال مدريد الإسباني
ريال مدريد الإسباني

ريال مدريد يلتقط أنفاسه قبل مبارياته الحاسمة في الليجا والسوبر والكأس

يتطلع لاعبو لالتقاط الأنفاس خلال يومي الراحة الممنوحين من المدير الفني الفرنسي، استعدادا للمواجهة المقبلة في الجولة 18 أمام على ملعب "إل سادار"، ولشهر يناير الجاري المزدحم بالمباريات المهمة.

وكان الفريق الملكي قد استهل عامه الجديد بشكل طيب بالانتصار على بهدفين دون رد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" يوم السبت الماضي، ليواصل صراعه المحتدم على الصدارة مع جاره اللدود ، الذي انتصر هو الآخر ولكن بشق الأنفس خارج قواعده على ديبورتيفو ألافيس (1-2).

وسيعود بطل إسبانيا للتدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمواجهة أوساسونا، التي ستكون خير استعداد لكأس السوبر الإسباني التي سيلتقي خلالها في نصف النهائي أمامعلى ملعب "لا روساليدا" في مالقا يوم 14 من الشهر الجاري، فيما ستجمع المواجهة الأخرى بين و قبلها بيوم على ملعب "إل أركانخيل".

وفي الوقت الحالي، تشهد صفوف الميرنجي غياب الجناح البرازيلي الواعد رودريجو الذي سيستمر حتى مارس المقبل.


وأكدت مصادر من داخل النادي، أن الآلام العضلية التي شعر بها داني كارفاخال خلال مباراة سيلتا فيجو وأجبرته على الخروج في الدقيقة 85، ليست كبيرة، وأن حالته تتحسن بشكل إيجابي وسيتم تحديد إذا ما كان يحتاج لإجراء أشعة رنين من عدمه خلال مران اليوم.

وسيجد زيدان نفسه مضطرا لإجراء عملية تدوير في التشكيل الأساسي بسبب المباريات المزدحمة للفريق خلال هذا الشهر، سواء في الليجا أو بطولة كأس السوبر أو .

ويحتل الريال المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الأتلتي صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام خيتافي، فيما تتبقى مواجهتين مؤجلتين لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

عرض المحتوى حسب: