كرونو

None

"الثلوج" تهدد إقامة مباريات "الليغا".. لاعبو رايو يضطرون لـ"دفع" السيارات وطائرة أ.بلباو تعود أدراجها لمنعها من حط الرحال في مدريد!

تسببت عاصفة "فيلومينا"، التي اجتاحت إسبانيا كاملة، في هطول ثلوج وأمطار غريزة، لدرجة أن بعض الأندية عجزت عن السفر عبر الطائرة، ما قد يتسبب في تأجيل بعض مباريات الجولة الـ 18 من .


وتشهد إسبانيا حالة لم يسبق لها مثيل منذ ثمانينات القرن الماضي، حيث أعلنت السلطات عن "تأهب أحمر" في العاصمة مدريد، التي غطت الثلوج شوارعها، ويُتوقع استمرار التساقطات لغاية يوم الأحد.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الثلوج غطت مطار مدريد الدولي "باراخاس"، ما تسبب في عودة الطائرة التي كانت تقل نادي ، المقبل على مواجهة غدا السبت (16:15 غرينيتش+1)، كون الطائرة لم تقو على النزول إلى المطار.


من جانب آخر، فإن وجد بدوره صعوبة في مغادرة المطار (مدريد)، حيث ظل اللاعبون وسط الطائرة لأكثر من ساعة، دون أن يعرفوا إن كانوا سيسافرون أم لا، حيث يحل فريق المدرب ضيفا على (21:00 غرينيتش+1).

وشهدت رحلة إلى "بلدية ميراندا دي إيبرو"، لمواجهة نادي ميرانديس (غدا السبت، برسم الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني - الدرجة الثانية) واقعة طريفة، بعد أن وجدت بعثة الفريق في طريقها، بعض السيارات المتوقفة إثر مواجهتها صعوبات في التحرك، ما دفع اللاعبين للنزول ومساعدة مالكيها لمواصلة طريقهم، قبل أن يقرر الفريق العودة إلى مدريد، وتقرر تأجيل المباراة لبعد غد الأحد.


عرض المحتوى حسب: