كرونو

ريكو فيرهوفن وجمال بن صديق
ريكو فيرهوفن وجمال بن صديق

بعد أن وصفه بـ"الكذاب" وشخص يفتقر للاحترام.. بن صديق يرد على ريكو: "مرت 3 سنوات على الواقعة الآن أنظر إلى المستقبل ولا أفكر في 2017"

لم يهدر المغربي جمال بن صديق، وقتا طويلا للرد على خصمه الهولندي ريكو فيرهوفن، الذي وصفه بـ"الكذاب" وأنه إنسان لا يحترم خصومه، وذلك قبل نزالهما يوم 30 يناير القادم، على لقب بطل العالم للوزن الثقيل، في "غلوري 77".


وظهر الخصمان يوم أمس الخميس، في مؤتمر صحفي "عبر تقنية الفيديو"، حيث استغل ريكو الفرصة لـ"استفزاز" جمال، الذي الدخول في "حرب كلامية" مع خصمه الهولندي.


وكان ريكو قد صرح قائلا: "لقد حدثت الكثير من الأشياء في النزال السابق. لقد بصق في وجهي، وكذب على وسائل الإعلام بشأن ما كنت قد قلته... إنه شخص يفتقر للاحترام. بعد المواجهة أردت مصافحته لكن رفض حتى النظر إلي. قبل أن يطلب منه ذلك مدربه، ليقرر في النهاية مصافحتي"، في إشارة إلى نزالهما شهر دجنبر 2017، الذي انتهى بفوز النجم الهولندي.

ورفض جمال بن صديق الرد على ريكو، وقال: "لقد مرت 3 سنوات على الواقعة. الآن أصبحت أكبر سنا ولدي تجربة أكبر. أنا شخص مختلف الآن وأفكر في الأشياء بشكل مختلف. أريد فقط أن أنظر إلى المستقبل وألا أفكر فيما حدث في عام 2017".


تجدر الإشارة، إلى أن النزال الذي سيجمع بينهما يوم 30 يناير في العاصمة الهولندية روتردام، سيجرى بدون جمهور، بسبب فيروس "كورونا".

عرض المحتوى حسب: