كرونو

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

"صحيفة" / مارتن أوديجارد طلب الرحيل عن ريال مدريد

انتشرت أخبار عاجلة عن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، حين ذكرت صحيفة "ماركا" أن صانع الألعاب ""، طلب مغادرة النادي الملكي هذا الشهر.


ولم يظهر النجم النرويجي لمدة دقيقة واحدة، في أي من مباريات ريال مدريد العشر الأخيرة عبر جميع المسابقات، ولم يتم تضمينه في رحلة كأس الملك هذا الأسبوع إلى ألكويانو.


وجاء غياب أوديجارد مع الفريق الأول منذ خسارة دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونستك، حيث أثبت "توني كروس" و"لوكا مودريتش" و"كاسيميرو" أنفسهم للمدرب "زين الدين زيدان"، الذي قرر الاعتماد على حرسه القديم.


بدأ أوديجارد أول مباراتين في الدوري الإسباني هذا الموسم ضد ريال سوسيداد وبيتيس، لكنه تعرض لإصابات عضلية مختلفة منذ ذلك الحين، أدت إلى عرقلة تقدمه بعد قطع إعارته في الصيف الماضي.


وكان لاعب خط الوسط هو الإضافة الوحيدة للفريق الأول في "لوس بلانكوس" هذا الصيف، حيث أنهى النادي فترة إعارته التي كان من المفترض أن تستمر موسمين في ريال سوسيداد.


وذكر آخر تقرير لصحيفة "ماركا" أن اللاعب النرويجي "مارتن أوديجارد" يصر على الرحيل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في حال استمرار إبعاده عن مباريات ريال مدريد، خلال شهر يناير الجاري.


عرض المحتوى حسب: