كرونو

مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك إسبانيا 2021
مباراة برشلونة وكورنيا في كأس ملك إسبانيا 2021

برشلونة يُعوّض ركلتي جزاء ضائعتين بالفوز في الأشواط الإضافية والإفلات من "مفاجأة" كورنيا في كأس ملك إسبانيا

تفادى حدوث "مفاجأة" أمام مضيفه نادي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن دور الـ32 من ، حيث عانى طيلة دقائق المباراة مع إهداره لركلتي جزاء، قبل أن ينجح في بلوغ المرمى عن طريق عثمان ديمبلي ومارتن برايثوايت خلال الأشواط الإضافية، لتنتهي المواجهة بفوز الـ"بلوغرانا" (0-2).


ولم يتمكن برشلونة من الظهور بمستوى جيد في دقائق المباراة، وغابت الخطورة عن حملاته الهجومية على مرمى المنافس، لكنه حصل على ركلة جزاء سدّدها وتصدىّ لها حارس المرمى في الدقيقة الـ40.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليكتسب أصحاب الأرض ثقة أكبر في مواجهة العملاق الكتلوني المتراجع فنياً وبدنياً.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لبرشلونة في الدقيقة الـ81، وقف وراء تنفيذها، عثمان ديمبلي، إلا أن تسديدته ذهبت سهلة إلى أحضان حارس المرمى، لتضيع بذلك فرصة أخرى على الـ"بلوغرانا" لحسم الفوز.


وانتظر رفاق غريزمان حتى الدقائق الأخيرة لتهديد مرمى كورنيا، مع تألق واضح لحارس المرمى بمجموعة من التصديات، أبرزها تسديدة قوية للبوسني بيانيتش، أنقذها وهي في طريقها إلى الزاوية التسعين.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بدون أهداف، ثم نجح برشلونة أخيراً في معانقة الشباك بتسديدة قوية من عثمان ديمبلي، هزمت الحارس في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول.


وبحث برشلونة عن هدفٍ ثانٍ يحسم به اللقاء فيما تبقى من الدقائق، ونجح برايثوايت في إتمام المهمة بزيارة الشباك في الثواني الأخيرة قبل انتهاء الشوط الإضافي الثاني، ليحقق النادي الكتلوني الفوز (0-2).

عرض المحتوى حسب: