كرونو

صامويل إيتو خلال حديثه مع اللاعبين
صامويل إيتو خلال حديثه مع اللاعبين

إيتو في خطاب "تحفيزي" للاعبي الكاميرون قبل التأهل لربع نهائي "الشان": "الأسد يبقى أسدا.. عليكم التأهل وأنا سأصرخ في المدرجات"

كشفت تقارير إعلامية كاميرونية، عن الخطاب الذي وجهه النجم السابق، صامويل إيتو، للاعبي منتخب بلاده المحلي، وذلك قبل مواجهتهم التي جمعتهم يوم أمس الأحد، بمنتخب (0-0)، لتتأهل "الأسود غير المروضة" إلى ربع نهائي "طوطال الكاميرون 2020".


وكان منتخب البلد المنظم، في حاجة لنقطة واحدة أمام منتخب "الخيول"، فيما كانت الهزيمة ستدفع به خارج البطولة.


وقبل المباراة، قرر نجم الكرة الكاميرونية سابقا، إيتو، توجيه خطاب تحفيزي للاعبين، قصد تحقيق المراد وبلوغ دور الربع، وفيما يلي ما قاله نجم السابق للعناصر الوطنية، يوم واحد قبل المباراة:


"سنتأهل، هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يشغل بالكم. لدينا مهمة واحدة: التأهل. نحن (الجماهير) علينا ضغط كبير لأننا في المدرجات، أما أنتم فلا ضغط عليكم، لأنكم تتواجدون داخل الملعب وكل شيء يعتمد على أقدامكم. أنا في المدرجات سأصرخ. عليكم خدمة بلدكم والاستفادة من هذه اللحظة لأنها لن تعود... ستُسعدون 27 مليون كاميروني... الأسد يبقى أسدا".


ويلاقي في الدور الموالي، صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات (4 نقاط)، و (نقطتين)، و (نقطتين)، و (نقطة واحدة).

عرض المحتوى حسب: