كرونو

الحسين عموتة
الحسين عموتة

عموتة: "بحث أوغندا عن الفوز أمامنا سيُوفِّر لنا المساحات والفرص السانحة للتسجيل"

قال الحسين عموتة، مدرب ، إن هذا الأخير سيواجه ، يوم غد الثلاثاء، بهدف الانتصار ولا شيء غيره، رغم أن التعادل يكفيه لحجز تأشيرة العبور إلى ربع نهائي "طوطال الكاميرون 2020".


وتحدَّث الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق المقابلة بالقول: "في مثل هذه المباريات لا يمكننا اللعب على التعادل، سنضع الفوز نصب أعيننا، هي مقابلة مصيرية لنا لكن أكثر مصيرية بالنسبة للخصم، لذلك لن نرى هذا الأخير متكتلاً في الخلف لأنه سيبحث عن الانتصار بدوره".


وتابع قائلاً: "خروج المنتخب الأوغندي للبحث عن الهدف سيُتيح لنا المساحات الكافية وفرص التسجيل، لذا نحن مطالبون بالتحلي بالحسم والفعالية الهجومية وكذلك الواقعية، نأمل أن نحظى بقليل من الحظ لتحقيق مُرادنا يوم غد".

واستطرد المتحدث نفسه قائلاً: "إننا نُدرك المسؤولية المُلقاة على عاتقنا، وقد اشتغلنا على الخصم بشكل جيد. تشكيلتنا يوم غد قد تعرف بعض التغييرات الطفيفة والبسيطة، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم".


وتنطلق مواجهة المغرب وأوغندا في الثامنة مساءً (+1 غرينيتش) من يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "إعادة التوحيد"، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، ويتصدر رجال عموتة الترتيب برصيد أربع نقاط من انتصار وتعادل في أول لقاءيْن.

عرض المحتوى حسب: