• بالميراس
    فلامينجو
  • يوفنتوس
    أتالانتا
  • فينيتسيا
    إنتر ميلان
  • فياريال
    برشلونة
  • بايرن ميونخ
    أرمينيا بيليفيلت
  • فولفسبورج
    بوروسيا دورتموند
  • أرسنال
    نيوكاسل
  • ليفربول
    ساوثامبتون

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
الحارس المغربي ياسين بونو وجها لوجه مع ليونيل ميسي
الحارس المغربي ياسين بونو وجها لوجه مع ليونيل ميسي

بـ 3 تصديات "حاسمة" أمام ميسي.. بونو "يخطف" الأضواء في مواجهة إشبيلية وبرشلونة!

خطف الحارس المغربي ، الأنظار في مباراة الليلة، بتألقه ومنعه نجوم برشلونة من هز شباكه، ليساهم في الفوز الذي حققه بهدفين نظيفين (2-0)، في ذهاب نصف نهائي .


وكان ملعب "سانشيز بيزخوان"، شاهدا على "تعملق" بونو، وبالتحديد "في مواجهة" النجم الأرجنتيني ، الذي عجز عن وضع الكرة في الشباك، ومنعه "حامي عرين" سابقا، من ذلك في 3 محاولات خطيرة.


وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة العاشرة، حيث وجد ميسي نفسه "وجها لوجه" مع بونو، إلا أن الأخير كان أكثر تركيزا وتصدى للكرة بعد أن أبعدها برجله اليسرى. وقد علقت صحيفة "آس" على اللقطة كاتبة: "المحاولة الأولى لبرشلونة! تصدي بونو في مواجهة فردية مع ميسي بعد تلقي تمريرة رائعة من جريزمان!".

وكان التصدي الثاني، في الدقيقة الـ 54'، حيث عاد ميسي لينفرد ببونو، إلا أن الأخير تألق من جديد، وتصدى مرة أخرى لكرة صاحب الكرة الذهبية 6 مرات.


أما التصدي الثالث والأخير أمام ميسي، فكان في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، وتحديدة في الدقيقة الـ 90'، عندما كاد النجم الأرجنتيني أن يقلص الفارق من ضربة حرة مباشرة، إلا أن حارس المنتخب المغربي كان موفقا، وأبعد الخطورة عن مرماه، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأندلسي وتألق بونو. وكتب برشلونة عبر حسابه على "تويتر" عن تصدي ياسين: "تصدي بونو لضربة حرة من ميسي. برشلونة قريب من التسجيل".


وبتألقه الليلة، فإن حساب إشبيلية في "تويتر"، لم يفوت فرصة الإشادة بالعمل الكبير الذي قام به ياسين بونو، وكتب: "ممنوع المرور"، في إشارة إلى عدم قدرة لاعبي برشلونة على هز شباكه في أكثر من مناسبة.


عرض المحتوى حسب: