كرونو

البرازيلي فابينيو
البرازيلي فابينيو

فابينيو ينضم إلى قائمة المصابين في ليفربول ويغيب أمام ليستر سيتي

انضم البرازيلي فابينيو نجم خط وسط الإنجليزي، إلى قائمة المصابين في النادي، ما سيبعده عن لقاء القمة أمام ضمن الجولة الـ24 من غدا السبت.


وقال مدرب "الريدز"، الألماني على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده عشية مباراته المنتظرة: "فابينيو لن يكون متوفرا"، مشيرا إلى أنه "يعاني مجددا من إصابة عضلية صغيرة، لذا سيكون خارج تشكيلة هذه المباراة".


وتحوم الشكوك حول مشاركة فابينيو البالغ 27 عاما أمام الألماني، الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من مسابقة .


وضمن السياق ذاته، أكد كلوب أن مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا سيحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من إصابة في الركبة، تعرض لها في دجنبر الماضي.


وانتكست آمال ليفربول بالدفاع عن لقبه بطلا للدوري، في ظل تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، ومعاناته من الناحية الدفاعية بعد إصابة قلبي الدفاع الأساسيين الهولندي و، إضافة إلى ، ما دفع كلوب للاستعانة بلاعبي الوسط فابينيو والقائد جوردان هندرسون في الدفاع لسد الثغرات.


ومن المرجح أن يحصل الوافدان الجديدان، التركي أوزان كاباك القادم على سبيل الإعارة من شالكه الألماني، وبين ديفيز على فرصة المشاركة أمام ليستر.


ولم يفز بطل أوروبا الموسم ما قبل الماضي سوى بثلاث مباريات من مبارياته الـ 11 الأخيرة في مختلف المسابقات، كما خرج من وهو يتأخر في الدوري بفارق 10 نقاط عن المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة.


ويأمل ليفربول في أن يزيد من حظوظه في حجز بطاقته للمسابقة القارية العريقة في الموسم المقبل، عندما يواجه ليستر الثالث الذي يتقدم عليه بفارق 3 نقاط (43 مقابل 40)، علما أن الخسارة تعني تأخره بفارق 6 نقاط.

عرض المحتوى حسب: