كرونو

أتالانتا يفوز على نابولي (4-2)
أتالانتا يفوز على نابولي (4-2)

أتالانتا "ينذر" ريال مدريد بـ"رباعية" في شباك نابولي

تقدم للمركز الرابع (مؤقتا) بترتيب بطولة ، عقب فوزه الثمين والمستحق (4-2) على ضيفه اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة، فيما يعد إنذارا لضيفه في لقائهما المرتقب يوم الأربعاء المقبل في .


وارتفع رصيد أتالانتا، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، إلى 43 نقطة في المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، غير أنه ربما يفقد تواجده ضمن فرق المربع الذهبي، حال فوز ، حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة، صاحب المركز السادس حاليا برصيد 42 نقطة، على ضيفه غدا الإثنين في نفس المرحلة.


في المقابل، تجمد رصيد نابولي، الذي تلقى خسارته الثامنة في المسابقة خلال الموسم الحالي، والثالثة في لقاءاته الخمسة الأخيرة، عند 40 نقطة في المركز السابع ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.


انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، ليشهد الشوط الثاني إثارة بالغة في ظل رغبة الفريقين في انتزاع النقاط الثلاث.


وبادر أتالانتا بالتسجيل عبر لاعبه في الدقيقة 52'، لكن سرعان ما تعادل لمصلحة نابولي في الدقيقة 58'.


أعاد التقدم لأتالانتا، عقب إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 64'، ثم أضاف زميله الهدف الثالث في الدقيقة 71'.


وأشعل نابولي المباراة من جديد، بعدما قلص الفارق بهدف عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل هدفا عكسيا لمصلحة الضيوف في الدقيقة 76'، غير أن كريستيان روميرو قضى على آمال نابولي في حصد نقطة التعادل على الأقل، بتسجيله الهدف الرابع لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 79'.


بتلك النتيجة، برهن أتالانتا على جاهزيته التامة للقائه القاري المرتقب أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: