كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
حكيم زياش
حكيم زياش

في مرحلةٍ يُعاني فيها زياش لكسب "الرّسمية".. تشيلسي يستحضر الذكرى السنوية الأولى لإعلان صفقة المغربي

استحضر نادي الذِّكرى السنوية الأولى لتوقيع المغربي في كشوفاته بشكل رسمي، قادماً إليه من ، في صفقةٍ قدَّرتها وسائل الإعلام بـ40 مليون يورو، لافتاً إلى أن صاحب الـ27 سنة لازال يملك الكثير ليُقدِّمه للكتيبة اللندنية.


ونشر "البلوز" تدوينة عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيها: "في مثل هذا اليوم من العام الماضي.. انضم الساحر حكيم زياش إلى فخر لندن. ما زال هناك الكثير ليقدمه حكيم رفقة البلوز!".

يأتي ذلك، وسطَ مرحلةٍ موسومة بالمعاناة التي يعيشها اللاعب لاستعادة مكانته الرسمية ضمن حسابات المدرب الجديد ، حيث يُفضِّل هذا الأخير وضع المغربي كخيارٍ ثانوي منذ اعتلائه العارضة الفنية للفريق الأزرق خلفاً للمدرب الإنجليزي .


وفي آخر خمس مواجهات خاضها تشيلسي، شارك زياش في مقابلتيْن فقط، واحدة منهما كأساسي والأخرى كبديل، في الوقت الذي ظلَّ فيه خلال المباريات الثلاث الأخرى حبيس دكة البدلاء، دون أن يستعين المدير الفني الألماني بخدماته.


وكان النادي المُمارس في قد أعلن مُبكِّراً إغلاق صفقة زياش، شهر فبراير الماضي، فيما جاءت عملية انضمامه والتحاقه بالفريق شهر يوليوز الفارط، مع فتح باب الانتقالات الصيفية المنصرمة وتدشين الاستعدادات للموسم الجديد.


تجدر الإشارة إلى أن المغربي شارك لحدود الآن إبان الموسم الحالي في عشرين مقابلة رفقة تشيلسي، سجَّل فيها هدفيْن وقدَّم أربع تمريرات حاسمة، جاءت جميعها في حقبة المدرب السابق لامبارد، الذي كان من بين المؤمنين باللاعب والمعتمدين بشكل أساسي على إمكانياته.

عرض المحتوى حسب: