كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
صورة مركبة
صورة مركبة

بالوب حارس إشبيلية سابقاً: "بونو يملك المميزات والثقة.. إنه قادر على تسجيل حقبة هامة في تاريخ النادي"

أبرز حارس مرمى سابقاً، أندريس بالوب، الأهمية التي يحتلها المغربي في منظومة النادي الأندلسي حالياً، بفضل عروضه المُذهلة في حماية عرين كتيبة المدرب الإسباني ، مؤكداً أن استمرار صاحب الـ29 سنة على ذات المنوال وبنفس الإيقاع يكفل له الاستمرار داخل فريقه الراهن لسنوات طويلة.


وقال الإسباني الذي حمل قميص إشبيلية لثمانية مواسم ما بين 2005 و2013، في حديثٍ نقلته صحيفة "سبورت": "مميزاته وثقته الحالية في أعلى المستويات، إذا واصل بنفس الكفاءة فإنه سيُعمِّر طويلاً في شباك الفريق، لكن كرة القدم تعتمد على ما هو يومي".


"بناء على عروضه الرّاهنة، فإنه قادر ومؤهل لتسجيل حقبة راسخة في تاريخ إشبيلية"، يُتابع الدولي الإسباني السابق، الذي توج مع الأندلسيين بلقب في ثلاثة مواسم متتالية.


ونجح الدولي المغربي في تجاوز بالوب من حيث الدقائق المتتالية التي حافظا فيها على نظافة شباكهما، حيث بلغ بونو 527 دقيقة لم يستقبل فيها أي هدف، مُتخطِّياً الحارس الإسباني الذي صمد سنة 2008 لـ511 دقيقة دون تلقي أي هدف في .


وينتظر بونو اختبارا صعباً، يوم غد السبت، في مواجهة ، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان"، في الرابعة والربع عصراً (غرينيتش +1)، لحساب الجولة الـ25 من "الليغا"، ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 48 نقطة، مُتخلّفاً عن صاحب المرتبة الثالثة الفريق الكتالوني بنقطتيْن، علماً أن الأول يملك مقابلة مؤجلة.

عرض المحتوى حسب: