كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة للكرة التي أنقذها رومان سايس
صورة مركبة للكرة التي أنقذها رومان سايس

"في المكان والزمان المناسبين".. وولفرهامبتون يتغنى بإنقاذ سايس لفريقه من هدف "محقق" من على خط المرمى

تغنى الحساب الرسمي على "تويتر" بالتدخل الذي أقدم عليه مدافعه المغربي ، في المباراة التي جمعته بمضيفه، لحساب الجولة الـ26 من .

ففي الدقيقة الـ82، استلم لاعب نيوكاسل الكرة من وسط الميدان، متجاوزا بذلك لاعبي خط دفاع "الوولفز"، وممررا كرة لزميله الذي سدد صوب المرمى، قبل أن يصطدم بتدخل "مبهر" للمدافع المغربي الذي أنقذ الكرة بقدمه من على خط المرمى.

وساهم مدافع "أسود الأطلس" بتدخله في الدقائق الأخيرة، في إنقاذ فريقه من الهزيمة الـ11 له هذا الموسم في المسابقة، وبعودته بنقطة التعادل من قلب ملعب نيوكاسل.

وفي تعليقه على اللقطة، تغنى الحساب الرسمي لـ"الذئاب" على "تويتر" بإنقاذ سايس، حين نشر صورة لتدخل المغربي، معلقا بالقول: "في المكان والزمن المناسبين، من غانم".

وسبق لسايس أن أبعد بعض الكرات من على خط المرمى، يبقى أبرزها إنقاذه لعرين المنتخب المغربي في مناسبتين، أولهما أمام المنتخب الإسباني لحساب دور المجموعات من كأس العالم 2018 بروسيا، وثانيهما ضد منتخب ساحل العاج لحساب الدور ذاته من كأس أمم أفريقيا بمصر 2019.


وانتهت المباراة التي جرت على ملعب "سانت جيمس بارك" بالتعادل الإيجابي بين نيوكاسل وضيفه وولفرهامبتون، إذ سجل للمضيف جمال لا سيليس (د 52')، قبل أن يعدل روبين نيفيز الكفة لـ"الذئاب" في الدقيقة الـ73.

عرض المحتوى حسب: