• مولودية وجدة
    الجيش الملكي
  • مانشستر يونايتد
    وست هام
  • تشيلسي
    أستون فيلا
  • ولفرهامبتون
    توتنهام
  • بالميراس
    أتليتيكو مينيرو
  • ريال مدريد
    مايوركا
  • إشبيلية
    فالنسيا
  • شاختار دونيتسك
    دينامو كييف

كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بهدف في فياريال
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد بهدف في فياريال

أتلتيكو مدريد يبتعد في صدارة "الليجا" بانتصار طال انتظاره في عقر دار فياريال

عاد لتذوق طعم الانتصار في الليجا بفوزه الصعب خارج قواعده على بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة الـ25 ب.

سجل "الروخي بلانكوس" هدفا في كل شوط، حيث جاء هدف فض الاشتباك في الدقيقة 27 بمساعدة النيران الصديقة عن طريق ألفونسو بيدرازا بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" التي أكدت شرعية الهدف الذي كان مشكوكا في صحته في البداية بداعي وجود مخالفة على المدافع المونتينجري ستيفان سافيتش.

وفي الشوط الثاني، أمَن النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس انتصار الفريق المدريدي في الدقيقة 69 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس سرخيو أسينخو، بعد نزوله كبديل مع بداية الشوط الثاني للفرنسي توماس ليمار.

وضرب الأتلتي عدة عصافير بهذه النتيجة أولها أنه استعاد بها توازنه من جديد في الليجا بعد فقدان خمس نقاط خلال آخر مباراتين بتعادل وخسارة أمام ليفانتي.

الفوز أيضا أمن صدارة الترتيب لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني بعد أن بات رصيدها 58 نقطة، بفارق 5 نقاط مؤقتا عن برشلونة، و6 عن ريال مدريد الذي سيستقبل ريال سوسييداد الاثنين في ختام الجولة، علمًا بأن للأتلتي مباراة مؤجلة.

كما أن الفريق المدريدي حقق فوزا طال انتظاره في الليجا في عقر دار فياريال بعد 6 سنوات وتحديدا منذ انتصاره بهدف نظيف في أبريل/نيسان 2015 في مباراة الدور الثاني لموسم (2014-15).

أما فريق "الغواصات الصفراء" فسقط في فخ الخسارة الرابعة هذا الموسم، الثانية خلال آخر 5 جولات، ويفشل في العودة لدرب الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي (خسارتين و5 تعادلات)، حيث أن آخر فوز له كان في 8 يناير/كانون ثان الماضي برباعية نظيفة في عقر دار سيلتا فيجو.

وتجمد رصيد فريق المدرب المخضرم أوناي إيمري عند 37 نقطة يحتل بها المركز السابع.

عرض المحتوى حسب: