كرونو

من مباراة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري (أرشيف)
من مباراة الوداد الرياضي وحوريا كوناكري (أرشيف)

تحت عنوان "لَمُّ الشَّمْلِ من جديد".. حوريا كوناكري ينشر تقريرا عن اصطدامه بالوداد ويُقِرُّ بأفضلية "الحمر" في المواجهات السابقة

نشر فريق ، تقريرا تحت عنوان "لَمُّ الشَّمْلِ من جديد"، بخصوص مواجهته المرتقبة أمام ، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات .


وتحدث الفريق الغيني في تقريره عن مواجهته "المتجددة" رفقة ممثل كرة القدم المغربية في عصبة الأبطال الأفريقيا، مشيرا إلى أن القرعة غالبا ما وضعت حوريا كوناكري في طريق الوداد الذي حاز آخر ألقابه في المسابقة سنة 2017.


وآثر حوريا كوناكري التذكير بأفضلية الوداد بعد فشله في تحقيق نتيجة الانتصار على خصمه المغربي خلال المواجهات الأربع الماضية، مع انتهاء جميع المباريات التي لعبها الفريقان بالدار البيضاء لصالح زملاء صلاح الدين السعيدي.


وألمح تقرير الفريق الغيني للمواجهة التي ستجمع مدربي الفريقين، مشيدا بقائد العارضة الفنية للوداد الرياضي، فوزي البنزرتي، الذي أكمل أربعة عقود من التدريب، استطاع خلالها الفوز بالعديد من الألقاب.


وأشار التقرير في الأخير للمواجهات الأربع الأخيرة بين الفريقين، والتي عرفت انتصار الوداد في مناسبتين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس (2-0 و 5-0)، وتعادل الطرفين في المبارتين اللتين أجريتا بكوناكري (0-0 و1-1)، مؤكدا أن المباراة المقبلة ستحدد معالم متصدر المجموعة الثالثة.


ويصطدم الفريقان، يوم السبت المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينتش +1).

عرض المحتوى حسب: