كرونو

كومان مدرب برشلونة وزيدان مدرب ريال مدريد
كومان مدرب برشلونة وزيدان مدرب ريال مدريد

كومان يساند "الغريم" في ديربي مدريد ويؤكد: "لنكن واقعيين إذا لم يتعرض أتلتيكو مدريد للهزائم فلن نلحق به"

أقر المدير الفني الهولندي، رونالد كومان، بأنه فيما يخص الدربي بين و "من الأفضل لنا أن يخسر الفريق المتقدم في ترتيب الدوري، لكن الأمر الأساسي هو أن نفوز نحن"، في إشارة إلى أن أنه سيساند "الغريم" التقليدي لفريقه .


وبسؤاله عن استمراره مع الفريق، قال كومان في المؤتمر الصحفي الذي عقده يومه الجمعة قبل مباراة فريقه غدا السبت ضد (21:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الـ 26 من : "الأمر ليس بيدي، لدي سنة أخرى في عقدي. لحسن الحظ في غضون يومين أو ثلاثة أيام سيكون هناك رئيس وسنتحدث. أنا أركز في الفوز بالمباريات وفرصة الفوز بالكأس، أما الباقي فليس بيدي".

وتابع المدرب الهولندي: "هناك الكثير من المباريات لا أستطيع التفكير في أشياء أخرى. سنحدد عندما يصل الرئيس الجديد. سئمت من الإجابة على الأسئلة حول مستقبلي".


وعن المستوى الجيد للفريق، قال: "نحن جيدون، لكن علينا أن نبحث عن الاستمرارية. يتعين علينا أن نركز على ما نفعله، لا زال أمامنا الكثير".


وحول الحالة المعنوية للفريق قبل مباراة الإياب أمام ، ذكر أن "النتائج الأخيرة رفعت من معنوياتنا. مباراة باريس ستكون يوم الأربعاء؛ مباراة أوساسونا تأتي أولا، وسنتحدث عن ذلك اعتبارا من يوم الاثنين".


وعن رغبته في معرفة الرئيس الجديد للنادي، كان رده: "بالطبع، وجود الرئيس مهم للغاية. إنه أكبر ناد في العالم، ومن الضروري أن نعرف الإمكانيات التي تتاح أمامنا لتحسين الكثير من الأشياء. سيكون هناك رئيس أخيرا".


وبسؤاله عن الشيء الذي يجعله يشعر بالفخر حتى الآن مع الفريق، أجاب كومان: "أفضل الإجابة في نهاية الموسم. ما زال أمامنا الكثير من الأمور، ولكن في الوقت الراهن، أنا فخور بروح الفريق؛ إنه فريق يثق بنفسه. عندما رأيتهم يحتفلون معا (بالفوز على والتأهل لنهائي )، كنت مسرورا؛ حتى البدلاء، الذين من المفترض أن يكونوا غاضبين لعدم المشاركة، احتفلوا".


وعن فرص الفوز بثنائية، أكد: "علينا أن نكون واقعيين. ما زال لدي نفس الرأي الذي ذكرته من قبل حول الفوز بلقب ما، مع فارق وحيد هو أننا بالفعل وصلنا لنهائي الكأس، الذي يقترب منا؛ لكننا ما زلنا خلف ، وإذا لم يخسروا، فلن نلحق بهم. خسرنا الكثير من المباريات في بداية الموسم. سيكون الأمر صعبا، لكن الفريق بخير الآن. سنفعل المستحيل حتى يفوز الفريق بلقب".


ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة "الليغا" برصيد 58 نقطة مع مباراة ناقصة، ويأتي ريال مدريد ثانيا بـ 53 نقطة، ثم برشلونة ثالثا (53 نقطة) بنفس عدد نقاط "غريمه".

عرض المحتوى حسب: