كرونو

تاريخ الإزدياد 1964-07-26
مكان الإزدياد جنوب أفريقيا
البلد جنوب أفريقيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

موسيماني: “الأهلي قادر على تعويض الغيابات أمام فيتا كلوب والفوز مهم للغاية”

أوضح المدير الفني للنادي "" للاعبيه، أهمية الانتصار على فريق فيتا كلوب، غدًا السبت، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات .


ويحتل حامل اللقب المركز الثالث في مجموعته، بعد المتصدر نادي سيمبا التنزاني، الذي حقق الانتصار في أول مباراتين، وتفوق على "المارد الأحمر" بهدف دون رد، في الجولة الماضية، وصاحب المركز الثاني فيتا كلوب.

وصرح موسيماني قبل مواجهة الفريق الكونجولي قائلاً: "الأهلي بحاجة إلى تحقيق الانتصار في المباراة، خاصة أن المباراة تقام على ملعبنا، مع رغبتنا في تعويض الخسارة أمام سيمبا في الجولة الماضية".


ثم أضاف: "مباراة فيتا كلوب لن تكون سهلة أبدًا، خاصة أننا نخوض المباراة ونحن قادمون من خسارة في الجولة الثانية، في الوقت الذي يخوض فيه الخصم المباراة، وهو قادم من انتصار كبير على المريخ، لذلك سنقاتل من أجل تحقيق الفوز؛ لأن الأهلي في حاجة شديدة إلى تحقيق الانتصار".


واستمر في تصريحاته: "نحن قادرون على تعويض الغيابات، التي نعاني منها؛ بسبب الإصابات، لعبنا ضد المريخ ونحن نعاني من غيابات، وسبق وخضنا لقاءات بدون 10 لاعبين منهم سبعة لإصابات كورونا، ولكننا حققنا الانتصار، وسنسعى لتحقيق الأمر ذاته".

عرض المحتوى حسب: