كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-02-03
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Attacker
احتفال هدّاف أولمبياكوس اليوناني يوسف العربي مع أحد زملائه
احتفال هدّاف أولمبياكوس اليوناني يوسف العربي مع أحد زملائه

يوسف العربي يُحرز هدفاً في فوز أولمبياكوس بثلاثية على لاميا ويبتعد في صدارة هدّافي الدوري اليوناني بـ18 هدفًا في 22 مباراة

واصل المهاجم الدولي ، ، تألقه في اليونان، حين ساهم في انتصار فريقه على ضيفه باس لاميا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب كارايسكاكيس، لحساب الجولة الـ25 من .


وأحرز اللاعبان بروما وكوستانتينوس هدفا السبق لأولمبياكوس في الدقيقتين الـ8 والـ10، قبل أن يُضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ33، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.


وتراجع أداء أولمبياكوس في دقائق الشوط الثاني، مع إجراء تغييرات لإراحة بعض اللاعبين، كالهدّاف المغربي الذي استبدل في الدقيقة الـ63، ونجح الفريق المُضيف في الحفاظ على النتيجة (3-0) حتى صافرة النهاية.


وبهدفه في لقاء اليوم، رفع يوسف العربي رصيده إلى 18 هدفاً في 22 مباراة خاضها مع أولمبياكوس في الدوري اليوناني هذا الموسم، ليعزّز صدارته لترتيب هدّافي المسابقة بفارق مريح عن أقرب مطارديه (8 أهداف).

ويتصدر أولمبياكوس ترتيب الدوري اليوناني برصيد 66 نقطة بعد فوزه على باس لاميا، مبتعداً بفارق 19 نقطة عن أقرب مطارديه نادي أريس سالونيكا.


يُذكر أن بطل الدوري اليوناني ينافس أيضاً على مسابقة ، حيث بلغ دور الستة عشر وسيواجه ذهاباً باليونان يوم 11 مارس (21:00 غرينتش+1)، وإيابًا بإنجلترا (أو ملعب محايد) يوم 18 من نفس الشهر (18:55 غرينتش+1).

عرض المحتوى حسب: