كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-10-06
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Defender
جمال السلامي من مباراة اليوم
جمال السلامي من مباراة اليوم

السلامي: "تعادل اليوم هو تعثُّر.. أنا المسؤول عن النتائج ومُستعد لتقبُّل الانتقادات"

عبَّر جمال السلامي، مدرب ، عن مسؤوليته في التعادل الذي اكتفى به فريقه أمام بهدف لمثله، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، مُشيراً إلى استعداده وقابليته لتلقي الانتقادات التي يُمكن أن تُوجَّه للمجموعة إثر النتيجة المُحقّقة أمام الفريق الحريزي.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "كنا نتمنى الانتصار والحفاظ على نسق النتائج الإيجابية التي حصدناها مؤخراً، لكننا أهدرنا نقطتيْن ثمينتيْن على أرضية ميداننا تجعلنا مُلزمين بالبحث عن تعويضها خارج الملعب، أُتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل لكننا لم نُحسن استغلالها".


وأضاف: "تلقينا هدفاً من ركلة حرة كان من الممكن تفاديها، هذه هي كرة القدم، نحن متقبِّلون للانتقادات ونتحمل المسؤولية، أنا مسؤول عن تعثُّر اليوم، لكننا سنحاول حصد نقاط أكثر خارج الملعب".


وظلَّت الكتيبة الخضراء متأخرة في النتيجة منذ الدقيقة الـ39' بهدف من توقيع المدافع ، قبل أن ينجح المهاجم الكونغولي في تعديل الكفة مع حلول الدقيقة الـ73'، مُستفيداً من تمريرة متوسط الميدان .


وبلغ الرجاء الرياضي نقطته الـ19 في المرتبة الأولى من تسع مباريات، مُتقدِّما عن غريمه التقليدي بنقطة واحدة، مع توفُّر الأخير على مقابلتيْن مؤجلتيْن، في الوقت الذي صعد فيه يوسفية برشيد إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

عرض المحتوى حسب: