كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-01-22
مكان الإزدياد الكونغو الديمقراطيه
البلد الكونغو الديمقراطيه
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Midfielder
None

بعد انتهاء مباراة ي.برشيد التي شارك فيها كبديل في الأنفاس الأخيرة.. نغوما يرفض النزول لمستودعات الملابس ويصر على خوض تداريب انفرادية في "دونور"!

رفض الكونغولي فابريس نغوما، النزول لمستودعات الملابس، بعد انتهاء مباراة وضيفه ، التي احتضنها ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية ـ "إنوي".


وشارك نغوما في اللقاء كبديل لبدر بولهرود، قبل دقيقة واحدة، من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.


وبعد صافرة النهاية وتوجه اللاعبين صوب الممر المؤدي لمستودعات الملابس، أصر الدولي الكونغولي المذكور، على إجراء حركات إحمائية فوق أرضية ملعب "دونور"، وسط استغراب من الحاضرين.


وربط البعض خطوة نغوما، باحتجاجه بطريقة غير مباشرة، على استبعاده من التشكيلة الرسمية للفريق، لا سيما وأن اللاعب لا يعاني من أية إصابة وجاهز بدنيا لتعزيز كتيبة الإطار الوطني جمال السلامي في المباريات الحالية "حسب قولهم".


وتعددت التساؤلات من طرف الجماهير الرجاوية، حول أسباب غياب نغوما عن المباريات الماضية لـ"النسور"، خصوصا ومستوى الفريق يتراجع يوما بعد يومه، ما جعل السلامي أمام "موجة من الانتقادات".


يذكر أن الرجاء الرياضي اكتفى بالتعادل بهدف في كل مرمى، مع ضيفه الحريزي، خلال اللقاء الذي قاده طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط عبد العزيز لمسلك.

عرض المحتوى حسب: