كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
عبد الرزاق حمد الله وشقيقه (أرشيف)
عبد الرزاق حمد الله وشقيقه (أرشيف)

شقيق حمد الله مُهاجماً مدرب النصر: "من الغباء عدم الاعتماد على أفضل لاعب في الدوري السعودي"!

شنَّ شقيق اللاعب ، مهاجم ، هجوماً لاذعاً على مدرب الفريق الأصفر، ألين هورفات، مُعتبراً أن عدم الاعتماد على خدماته ضربٌ من "الغباء"، نافياً في الوقت نفسه وجود سلطة أو سيطرة للدولي المغربي السابق على إدارة النادي السعودي بقيادة رئيسه صفوان السويكت.


وكتب عبد الرحيم حمد الله الذي يشغل في ذات الآن مهمة وكيل أعمال لاعب النصر ضمن حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "في الحقيقة، أخي في سلام مع الجميع، لقد تحلى بالصبر والهدوء، وكل التغييرات التي حدثت في النادي لم تضغط عليه فقط بل على الجميع وغيرت هدف النادي".

وأضاف: "هُناك لاعبون تركوا النادي بسبب مُستحقاتهم، ليست من ثقافة عبدالرزاق فعل ذلك، هو يحترم النادي رغم أن لديه مبالغ مُتأخرة!"، مُستدركاً بالقول: "المدرب المؤقت يجب أن يدرك أنه يملك أفضل لاعب في الدوري السعودي ومن “الغباء” عدم الاعتماد عليه".


حمدالله ليس لديه سيطرة على صفوان السويكت وإدارته لأنهم هم من تعاملوا وأجروا كل التغييرات”، يُردف شقيق لاعب أولمبيك آسفي سابقاً.


وغاب حمد الله عن المباريات الثلاث الأخيرة للنصر، وهو ما غذّى التكهنات بشأن وجود خلاف بينه وبين المدرب الكرواتي هورفات، الذي حلّ مكان البرتغالي روي فيتوريا.

عرض المحتوى حسب: