كرونو

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

مدرب نكانا يعترف بِضُعف خط دفاعه قبل ملاقاة الرجاء وموقع "الكاف" يُبرز خطورة رحيمي

أقرَّ مدرب الزامبي، كيلفين كايندو، بالصعوبات التي يعاني منها فريقه على مستوى الخط الخلفي، وهو ما عكسته الهزيمة التي مُني بها بثلاثية نظيفة على يد المصري، الأربعاء الماضي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة .


يأتي ذلك، قبل استضافة الزامبيين ، يوم غد الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، وسيواجه أصحاب الأرض فريقاً مغربياً يملك أسلحة هجومية قوية يتصدّرها الجناح ، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في "طوطال الكاميرون 2020" الشهر الماضي.


وقال كايندو في تصريحٍ تحدّث فيه عن حالة فريقه الدفاعية: "لولا (حارس المرمى) موزيس مابولانجا لكان الأمر أسوأ لأن دفاعنا كان في أسوأ حالاته"، مُشيراً إلى الخسارة التي انقاد لها الفريق أمام بيراميدز، وصيف المسابقة الموسم المنصرم.


وعَنْوَنَ الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم مادته الإعلامية حول المقابلة بالقول: "تألق رحيمي يهدد مدافعي نكانا في كأس الكونفدرالية"، لافتاً بذلك إلى الخطورة التي يُشكّلها المغربي على الخط الخلفي للفريق الزامبي، بالنظر إلى الإمكانيات الهجومية الكبرى التي يتوفر عليها.


وكان "النسور الخضر" قد انتصروا في مقابلتهم الأولى، الأربعاء الفارط، على حساب نامونغو التنزاني، بهدف نظيف سجَّله رحيمي من نقطة الجزاء، ليتقاسموا الصدارة مع بيراميدز المصري برصيد ثلاث نقاط.

عرض المحتوى حسب: