كرونو

logo elbotola

المعذرة، لدينا عطب في الخادم.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

لامين ندياي من مباراة اليوم
لامين ندياي من مباراة اليوم

مدرب حوريا بعد التعادل أمام الوداد: "واجهنا فريقا كبيراً.. كان بإمكاننا خسارة المباراة"

اعتبر مدرب ، لامين ندياي، أن التعادل الذي حصده فريقه أمام منطقي وعادل، مؤكداً قوة ممثلي الكرة الوطنية الذين أجادوا مناقشة مجريات المقابلة على حد تعبيره، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "لانسانا كونتي"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة .


وقال ندياي في حديثه ضمن الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "تعادل منطقي، لقد واجهنا فريقاً كبيراً كان منظما بشكل جيد، إنهم يعمدون إلى استغلال أدنى خطأ من الخصم واستثماره، كانت لدينا الرغبة في الانتصار خلال هذه المقابلة، لكن المنافس قاوم وعرف كيف يقوم بذلك".


وأضاف المتحدث نفسه، بعد اللقاء الذي حسمه التعادل بدون أهداف، قائلاً: "كان بإمكاننا خسارة هذه المباراة، لقد أُتيحت لهم فرصة أو فرصتيْن كنا معرضين لاستقبال أهداف منها، سيطرنا لكننا لم نتحلَّ بالفعالية الهجومية، على أي حال، فنحن نتوفر على لاعبين شباب لازال يكتشفون هذا الصِّنف من المنافسة".


ويحتل الفريق الغيني المركز الثاني مناصفةً مع الجنوب أفريقي بخمس نقاط، في الوقت الذي يتربع على عرش المجموعة الثالثة الوداد الرياضي بعشر نقاط، ضامناً بذلك تأهله رسمياً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم السادس توالياً.


وكانت مقابلة الذهاب بين الوداد وحوريا كوناكري قبل عشرة أيام قد آلت للفريق المغربي بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، من تسجيل كل من و، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: