كرونو

None

اتحاد طنجة والمغرب التطواني يسقطان في "فخ التسرع" بعد إعلانهما عن استدعاء خليلوزيتش لبامعمر والموساوي قبل أيام!

أثار الإعلان السابق لناديي والمغرب التطواني قبل أيام، عن استدعاء كل من لاعبيهما و للمنتخب الوطني الأول خلال مواجهتي و القادمتين، استغراب المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي المحلي.

وجاء هذا الاستغراب، بسبب عدم تواجدهما (بامعمر والموساوي)، ضمن اللائحة التي كشف عنها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، صباح يومه الخميس، عبر ندوة صحفية عقدت في العاصمة الرباط.

وكشف خليلوزيتش عن اللائحة النهائية المستدعاة للمبارتين المذكورتين، والتي تضم 24 لاعبا، من بينهم آدم ماسينا لاعب للمرة الأولى، و4 أسماء من و الرياضيين (أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، يحيى جبران وأيوب الكعبي)، فضلا عن منير الحدادي مهاجم ، بعد موافقة الـ"فيفا" على انضمامه للمغرب.

ويتصدر منتخب "أسود الأطلس" ترتيب المجموعة الخامسة من (الكاميرون 2022)، برصيد عشر نقاط، مُبتعداً عن صاحب المركز الثاني موريتانيا بخمس نقاط وبوروندي بست نقاط، بينما يأتي منتخب أفريقيا الوسطى أخيراً بثلاث نقاط.


يذكر أن المعسكر الإعدادي لرفاق حكيم زياش ينطلق في الـ22 من شهر مارس الحالي، إذ ستجري النخبة الوطنية المقابلة الأولى أمام موريتانيا خارج الديار (26 من الشهر ذاته)، بينما سستقبل في اللقاء الثاني والأخير بوروندي (30 مارس)، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

عرض المحتوى حسب: