• الوداد الرياضي
    نهضة بركان
  • الفتح الرباطي
    المغرب الفاسي
  • المغرب التطواني
    اتحاد تواركة الرباط
  • حسنية أغادير
    مولودية وجدة
  • النصر
    الإتحاد
  • بشكتاش
    فناربخشة
  • ريال مدريد
    أوساسونا
  • مانشستر سيتي
    مانشستر يونايتد

كرونو

من مباراة مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي
من مباراة مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي

لجنة التأديب تكشف عن عقوباتها في حق أندية القسم الأول وأبرزها توقيف طبيب ونائب رئيس المولودية لـ3 مباريات

كشفت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن عقوباتها الصادرة في حق بعض أندية ـ القسم الأول "إنوي".


ولعل أبرز ما جاء في بلاغ اللجنة المركزية، إيقاف طبيب فريق ، ونائب رئيس النادي، لثلاث مباريات منها واحدة موقوفة التنفيذ، على هامش المواجهة التي جمعت "سندباد الشرق" باتحاد طنجة لحساب الجولة الثامنة من المسابقة.


وأصدرت اللجنة المذكورة، بلاغا عبر الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، جاء فيه:


اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:


الجولة الثامنة:


- توقيف الطيب عيساوي، طبيب فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


- توقيف إدريس أوراوي، نائب رئيس فريق مولودية وجدة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد قيامه بسلوك لا رياضي اتجاه الحكم بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


الجولة التاسعة:


- توقيف إبراهيم نجم الدين لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

عرض المحتوى حسب: