كرونو

جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي
جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي

خاص/ بهدف منحهم وقتا للبحث عن خليفته.. مسؤولو الرجاء يتوصلون لاتفاق مع السلامي يقضي باستمراره كـ"مدرب" للفريق خلال مبارتي بيراميدز

توصل مسؤولو ، لاتفاق رسمي مع المدرب، يقضي ببقائه على رأس العارضة الفنية لـ"النسور" لحين قيادته للمبارتين المقبلتين في مسابقة .


وعلمت "البطولة" من مصادرها الخاصة أن مسؤولي الرجاء اتفقوا على استمرار السلامي في منصبه، إلى غاية قيادته الفريق في مبارتي الكونفدرالية أمام ، من أجل فسح المجال أمامهم للبحث عن خليفة له.

هذا وكان الاجتماع الذي عقده مسؤولو الفريق الأخضر وقائد عارضتهم الفنية، يوم أمس الثلاثاء، قد خلص لتجديد الثقة في السلامي، قبل أن يعقد هذا الأخير العزم على مغادرة القلعة الرجاوية، مباشرة بعد بلاغ "الكورفا سود" المساندة للنادي لتفادي أي احتكاك بين الطرفين.

ويستقبل الرجاء الرياضي ضيفه بيراميدز، في الرابع من شهر أبريل بالدار البيضاء، على أن يحل بعدها ضيفا على الفريق المصري في الـ11 من الشهر ذاته، في مواجهتين يدخلان ضمن إطار الجولة الثالثة والرابعة، من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.


وتولى السلامي مهمة الإشراف على تدريب الرجاء في نونبر من سنة 2019 خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث توج مع الفريق بلقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" في الموسم الماضي، كما نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

عرض المحتوى حسب: