كرونو

None

جماهير كايزر شيفس "بطريقة ساخرة": "الحل الوحيد للانتصار على الوداد هو استقبالها بعيدا عن ملعب سوكر سيتي وفي الواحدة زوالا"

اختارت فئة من أنصار نادي كايزر شيفس الجنوب أفريقي، اقتراح حلول بطريقة ساخرة لتحقيق الانتصار، على الوداد الرياضي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وتضمنت التعليقات العديد من النصائح التي كانت بثوب "السخرية"، بداية باستقبال ممثل كرة القدم الوطنية، "في ملعب ذي أرضية سيئة غير سوكر سيتي" كملعب توهوياندو "حسب قولهم"، أو في "الواحدة (13:00) زوالا"، لاستغلال عامل درجة الحرارة المرتفعة في هذا التوقيت.

ولم تخف الجماهير، عبر التعليقات دائما، تخوفها من خسارة كبيرة جديدة أمام الوداد، معتبرة أن الفريق الأحمر يتوفر على ترسانة بشرية قوية هذا الموسم، بالرغم من انتشار أخبار تؤكد أن المدرب البنزرتي، في طريقه للاعتماد على الأسماء الاحتياطية، بعد ضمان الحمر بطاقة العبور مسبقا.

وحقق الفريق الأحمر، فوزا "ساحقا" على كايزر شيفس في الجولة الأولى، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في العاصمة البوركينابية واغادوغو، بعد أن كانت السلطات المغربية قد منعت دخول بعثة النادي الجنوب أفريقيا لأراضي المملكة، بسبب تفشي السلالة الجديدة من فيروس "كورونا" في بلاد "البافانا بافانا".


وبُرمج اللقاء في الثالث من شهر أبريل القادم، بداية من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (الخامسة عصرا بتوقيت المغرب)، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" في مدينة جوهانسبورغ.


يذكر أن الوداد تتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، على بعد 5 نقاط من حوريا كوناكري وكايزر شيفس (مع تفوق على مستوى الأهداف لصالح الغينيين)، في حين يأتي بيترو أتليتيكو الأنغولي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحيدة

عرض المحتوى حسب: