كرونو

خاميس رودريجيز - إيفرتون
خاميس رودريجيز - إيفرتون

خاميس رودريجيز: "إيفرتون يمكنه الوصول إلى مستوى ريال مدريد وبايرن ميونخ"

يرتبط صانع الألعاب الكولومبي "" مع مدربه "" بعلاقة "استثنائية"، وهما لا ينفصلان تقريبًا، بعدما عملا معًا في، والآن معًا مرة أخرى في .


وخلال فترة تواجد المدرب الإيطالي في ، كان الكولومبي قريبًا من الانضمام إلى فريق الجنوب، لكن انتقاله إلى ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" لم يتم آنذاك.


وعبر "خاميس رودريجيز" عن سعادته بالعمل مع أنشيلوتي مرة أخرى في البريميرليج، وهو يشعر براحة تامة تحت تعليماته، وأصبح بينهما تفاهم واضح.


وقال خاميس في تصريحات لصحيفة ماركا: "أنا مع مدرب يعرف تماما من هو خاميس، إنه يعرف كيفية التواصل مع لاعبيه وطاقمه وأنا أتعايش معه بشكل رائع، مثل الأب والإبن".


ويعتبر هدف "التوفيز" قصير المدى هو العودة إلى بطولة ، والحصول على مركز في المراكز الأربعة الأولى، وهذا ليس بالأمر السهل في الدوري الإنجليزي، لكن خاميس رودريجيز متفائل بما يخبئه المستقبل.


وصرح الكولومبي قائلاً: "يمكن أن يصل إيفرتون إلى مستوى ريال مدريد وبايرن ميونخ، لم لا؟".


ثم أضاف: "لم نكن بحالة جيدة كما كنا نأمل في آخر مباراتين، لكن هذا هو الدوري الإنجليزي، كل مباراة هي مباراة نهائية، إنها معركة من البداية للنهاية، ولكن هذا هو سبب وجودنا هنا، يجب أن تكون في حالة جيدة، ويجب أن تكون قويًا ذهنيًا ومستعدًا لأي شيء لأنك تعلم أن كل مباراة ستكون صعبة".

عرض المحتوى حسب: