كرونو

أبو بكر كامارا لاعب منتخب موريتانيا
أبو بكر كامارا لاعب منتخب موريتانيا

أبو بكر كامارا.. اختار تمثيل موريتانيا في الـ12 من مارس وقاد "المرابطين" بعدها بأسبوعين لبلوغ "الكان" للمرة الثانية تواليا

لم يكن أبو بكر كامارا، لاعب المعار من نادي ، يعلم أن اختياراه للمنتخب ، سيدفعه لقيادة منتخب بلاده لنهائيات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021".


واختار كامارا تمثيل المنتخب "الموريتاني" بشكل رسمي في الـ12 من شهر مارس الحالي، قبل أن ينضم لمعسكر "المرابطين" بعدها بأربعة أيام تمهيدا لمواجهتي و، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات "الكان".


وشارك كامارا بعدها بصفة أساسية في مواجهة المنتخب المغربي، والتي آلت للتعادل السلبي، قبل أن يرحل رفقة "المرابطين" لأفريقيا الوسطى لملاقاة منتخب بلادها، في مقابلة "حاسمة" ستحدد معالم الطرف الذي سيرافق "أسود الأطلس" للمحفل القاري.


وأظهر أبو بكر كامارا في مباراة الأمس، أهميته داخل منظومة منتخب "المرابطين" بتوقيعه على هدف الانتصار الذي منح بطاقة العبور لموريتانيا، دون انتظار نتيجة مواجهة المغرب وبوروندي.


وبذلك، قاد لاعب ديجون الفرنسي منتخب بلاده لبلوغ نهائيات "الكان" للمرة الثانية تواليا، بعد الأولى التي عرفت حضورهم في دورة مصر 2019، بعد أسبوعين فقط من إعلانه تمثيل المنتخب الموريتاني.


وأنهى "المرابطون" تصفيات "كان 2021" في المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، خلف المغرب (14 نقطة)، وأمام بوروندي (5 نقاط)، بينما تجمدت حصيلة منتخب أفريقيا الوسطى عند 4 نقاط في المركز الأخير.

عرض المحتوى حسب: