كرونو

الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

الأهلي يقلب الطاولة أمام المريخ ويخرج بتعادل منحه التأهل لربع نهائي دوري الأبطال

انتهت مباراة أمام ، بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، في إطار الجولة الخامسة، من دور المجموعات


بهذا التعادل، انتهت الحسابات في المجموعة الأولى، حيث ضمن الفريق المصري وصافة الترتيب والتأهل، برصيد 8 نقاط، بعد خسارة فيتا كلوب الكونجولي أمام المتصدر سيمبا التنزاني، الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة على القمة.


تقدم المريخ في النتيجة أولاً، بعد مرور نصف ساعة من اللعب، عن طريق اللاعب "رمضان عجب"، الذي وضع كرة رأسية متقنة في شباك الحارس "محمد الشناوي".


ومع حلول الدقيقة 37، ضاعف "الفريق المريخابي" النتيحة بالهدف الثاني، بقدم المتألق "سيف تيري" الذي أشعل المدرجات، ومنح الجماهير السودانية فرحة عارمة.


وأكمل خط دفاع "المارد الأحمر" هفواته في الشوط الأول، وأسقط "" خصمه "سيف تيري" داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم "باملاك تيسيما" ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض.


انبرى لركلة الجزاء "رمضان عجب"، ولكنه وضع تصويبة خارج الإطار، لينتهي الشوط الأول بتقدم سوداني.


وقام مدرب الأهلي المصري "بيتسو موسيماني" بتبديلاته مع بداية الشوط الثاني، ودفع بعدة لاعبين بغية تغيير الصورة "السلبية" التي ظهر عليها حامل اللقب.


واستطاع أسد الأطلس "بدر بنون" تقليص النتيجة لفريقه، في الدقيقة 81، بفضل ركلة جزاء احتسبت للضيوف، وضعها النجم المغربي "بثبات" في الشباك.


وقبل النهاية بدقيقة واحدة، خطف المُدافع الأهلاوي “ياسر إبراهيم” هدف التعادل، من ضربة رأسية “مركونة” على يمين حارس المريخ.

عرض المحتوى حسب: