كرونو

إصابة لويس سواريز
إصابة لويس سواريز

أتلتيكو مدريد يكشف عن إصابة لويس سواريز في وقت "حرج" من الموسم

كشف نادي، اليوم الأربعاء، أن مهاجمه الأوروجوياني ""، اضطر لمغادرة المران الجماعي، وهو يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.


وجاء تأكيد النادي للإصابة، عقب خضوع سواريز لفحوصات طبية، مشيرا إلى أنه "يُعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيسر" دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب، موضحا أنه "سيتابع تطور حالته".


وسيغيب صاحب الـ 34 عاما عن مواجهة ريال بيتيس القادمة يوم الأحد، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة له أمام إشبيلية بالجولة الماضية، ليعاقب بالإيقاف مباراة واحدة.


وغاب عن مران أتلتيكو اليوم أيضا "ماركوس يورنتي"، الذي لن يشارك كذلك في المباراة التي ستقام على ملعب "بينيتو فيامارين" لتراكم البطاقات الصفراء، مثله مثل سواريز، وكذلك لاعب الوسط الفرنسي "جيوفري كوندوبيا"، الذي شارك في المران عكس زميليه، بينما خاض "فيتولو" مراناً مختلفاً.


وفي السياق ذاته، شهد المران عودة المونتنيجري "ستيفان سافيتش"، بجانب البرتغالي "جواو فيلكس" والبلجيكي "يانيك كاراسكو"، المنتظر مشاركتهم كأساسيين في مواجهة بيتيس.


ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا بـ66 نقطة، لكن الفارق تقلص بينه وغريميه برشلونة وريال مدريد بنقطة وثلاث نقاط، بعد خسارته أمام إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية، وبعدما حقق أربعة انتصارات فقط في آخر عشر جولات.

عرض المحتوى حسب: