كرونو

سفين فاندنبروك
سفين فاندنبروك

فاندنبروك بعد تجاوز الدفاع الجديدي: "سعيد بالأداء واشتغلنا كثيراً على الضربات الثابتة في التداريب"

أعرب سفين فاندنبروك، مدرب ، عن سروره الغامر ورضاه التام إزاء الأداء الذي وقَّع عليه لاعبوه أمام وظفرهم بالنقاط الثلاث، في المباراة التي أُقيمت، مساء اليوم الجمعة، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".


وقال المدير الفني البلجيكي في تصريح تلفزيوني أعقب اللقاء الذي آل لـ"العساكر" بهدف نظيف: "أنا سعيد بالمردود في الشوط الأول، لقد سيطرنا على مجرياته وصنعنا فرصا عديدة، سجّلنا الهدف من ضربة ثابتة، وقد اشتغلنا على ذلك في التدرايب، لأننا كُنا ندرك أن الخصم سيعتمد على دفاع متأخر".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "في الجولة الثانية قدّمنا أداءً أفضل بكثير من الشوط الثاني للمباراة السابقة، التي عانينا فيها كثيراً، أما في هذا اللقاء، فقد نَعِمنا ببعض الهدوء وكان بإمكاننا إنهاء المواجهة مبكراً".


وارتفع رصيد الفريق العسكري إلى 19 نقطة في المرتبة الثانية مناصفةً مع ، وذلك بعد حصده لثلاثة انتصارات متتالية أمام كل من و ثم الدفاع الحسني الجديدي.


وجاء الهدف الوحيد في اللقاء من ركلة ركنية مباشرة نفّذها الجناح رضا سليم وهزت شباك الكتيبة الجديدية، مانحاً فريقه التقدم ومُهدياً لهم الفوز على حساب "فارس دكالة".

عرض المحتوى حسب: