كرونو

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش: "سأعود إلى ريال مدريد مع نهاية الموسم"

أعلن المهاجم الصربي أنه سيعود إلى الإسباني، بعد انتهاء عقد إعارته لنادي الألماني، قبل أن يتخذ القرار بشأن الخطوة المقبلة في مسيرته الاحترافية على المدى البعيد.


وتردد أن ريال مدريد دفع 60 مليون يورو (71.3 مليون دولار) في يونيو 2019 لضم يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت، وذلك بعد شهرين فقط من انضمامه إلى الفريق الألماني بعقد نهائي، حيث استغل النادي بندا في عقد إعارة اللاعب من البرتغالي، يتيح له ضمه بعقد نهائي.


لكن الانتقال للعب في العاصمة الإسبانية مدريد لم يشهد الكثير من النجاح للاعب، حيث شارك في التشكيل الأساسي 11 مرة فقط وسجل هدفين وصنع هدفين أخرين في كل المسابقات.


وقدم يوفيتش عروض أفضل لدى عودته ، وسجل ثلاثة أهداف خلال 12 مباراة في كل المسابقات، منها أربع مباريات فقط خاضها ضمن التشكيل الأساسي.


ولدى سؤاله عن خططه بعيدة المدى، قال يوفيتش في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "نادي آينتراخت يحتل مكانة خاصة لدي من كل النواحي، ولكن الجميع يعرفون أنني لاعب لنادي ريال مدريد رسميا".


وأضاف: "وسأعود إلى هناك (ريال مدريد) مع نهاية الموسم… ومن المنطقي ألا أستطيع التحدث بشأن الخطوات المقبلة في مسيرتي إلا في غضون أشهر قليلة".


وقبل الانتقال إلى ريال مدريد، سجل يوفيتش خلال فترته الأولى مع آينتراخت فرانكفورت 36 هدفا في 75 مباراة وصنع ثمانية أهداف.

عرض المحتوى حسب: