كرونو

الراحل رضى الساقي
الراحل رضى الساقي

رئيس نجم الشباب لـ"البطولة": "ما حدث للفقيد رضى الساقي مُشابه لواقعة وفاة بلخوجة.. وسقوطه جاء بعد اصطدام طبيعي بأحد لاعبي الخصم"

كشف رئيس نجم الشباب البيضاوي، عبد الحق نودير، عن بعض الملابسات المرتبطة بوفاة لاعب الفريق، رضى الساقي، أثناء مواجهة مضيفه حسنية بنسليمان، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ17 من بطولة "هواة".


وقال نودير، في تصريحٍ خاص لـ"البطولة"، إن مصرع اللاعب الساقي جاء بعد ارتقائه من أجل كرةٍ في الهواء واصطدامٍ طبيعي بأحد لاعبي الخصم، لافتاً إلى أن ما حدث للراحل مُشابه لما حدث للفقيد يوسف بلخوجة، لاعب الوداد الرياضي قيد حياته.


وأضاف المتحدث نفسه، أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة بُعيدَ وصوله إلى المستشفى، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن سقوطه أحْدثَ صدمة بالغة في نفوس جميع المكونات التي كانت حاضرة في المقابلة.


هذا ومن المنتظر أن يتم نقل جثمان الفقيد من مستشفى بنسليمان، صوب مدينة الدار البيضاء (مسقط رأسه)، ليوارى الثَّرى بحضور أفراد عائلته الصغيرة والكبيرة.


وتوجهت مكونات الفريق البيضاوي بدون استثناء، صوب المستشفى التي يتواجد فيها جثمان الراحل، والذي كان معروفا بحسن الخلق، حسب ما أكده مقربون منه.

عرض المحتوى حسب: