كرونو

أرشيف
أرشيف

رئيس عصبة "الهواة" لـ"البطولة": "حادثة وفاة الفقيد الساقي مؤلمة.. سنتكفّل بترتيبات الجنازة وسنُدعِّم أسرته بالتنسيق مع الجامعة"

قال رئيس "هواة"، جمال السنوسي، إن واقعة وفاة لاعب نجم الشباب البيضاوي، رضى الساقي، خلَّفت موجة حُزن في الأوساط الرياضية بجميع أطيافها، مؤكداً أن الهيئة التي يرأسها بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سيعملون على مواكبة أسرة اللاعب وكذلك مراسم الجنازة.


وأوضح السنوسي في تصريح خاص لـ"البطولة" بالقول: "إنه قضاء الله الذي لا راد له، لاعبون كبار حدث لهم نفس الأمر، نحن بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سنتكفَّل بعائلته وكذلك بترتيبات الجنازة، نحن في تواصل مع ناديه وسنواكب إجراءات الدّفن والجنازة".


وأضاف: "كلَّفنا عضويْن من العصبة الوطنية لكرة القدم هواة من أجل الوقوف على كل صغيرة وكبيرة، وسأتوجه بدوري إلى الدار البيضاء بعد حضوري للجمع العام الخاص بعصبة الشرق المنظم اليوم بمدية وجدة".

ولقي الراحل رضى الساقي مصرعه بعد ارتقائه عالياً في معرض منافسته على الكرة واصطدامه بشكل طبيعي بأحد لاعبي حسنية بنسليمان، وفقاً لما أكَّده رئيس النادي البيضاوي، عبد الحق نودير، في تصريح خاص لـ"البطولة".


تجدر الإشارة إلى أن مقابلة حسنية بنسليمان ونجم الشباب البيضاوي التي شهدت حادثة سقوط الفقيد الساقي تندرج في إطار الجولة الـ17 من القسم الوطني "هواة".

عرض المحتوى حسب: