كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-04-05
مكان الإزدياد كندا
البلد المغرب
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Goalkeeper
تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
ياسين بونو يواسي زميله يوسف النصيري بعد إضاعته كرة وجها لوجه مع نوير
ياسين بونو يواسي زميله يوسف النصيري بعد إضاعته كرة وجها لوجه مع نوير

بونو لـ"البطولة" عن النصيري بعد إضاعته كرة "وجها لوجه" مع نوير: "فَاشْ هْضرْت مْعَاه قَالِيا مَا تْخَافْشْ عْلِيَّا.. يوسف يملك شخصية قوية وعلى المغاربة أن يفتخروا به"

أكد النجم المغربي المتألق في ، الحارس ، أن مواطنه في نادي ، المهاجم ، يتمتع بشخصية قوية ويعرف كيف يتجاوز العقبات التي تواجهه، مشيرا إلى أنه يملك هامشا للتطور، وسيصبح في المستقبل أفضل مما عليه الآن.

وقال البالغ من العمر 30 عاما، في حوار مع صحيفة "البطولة" سينشر في وقت لاحق من مساء يومه الأحد: "يوسف لاعب يتميز بمؤهلات كبيرة، وكرة القدم الحالية تحتاج لمثل هؤلاء اللاعبين. إنه ذكي وسيواصل التطور. خاصية أخرى يتميز بها هي أنه يجيد التعامل مع الأجواء داخل الفريق، وأمامه هامش للتطور، وسيصبح أفضل مما هو عليه الآن".


وبخصوص الكرة التي أضاعها "وجها لوجه" مع الحارس ، في مباراة أمام ، أكد ياسين أن النصيري لم يتأثر كثيرا، بل استطاع بسرعة أن يضع خلفه ما حدث في تلك المواجهة: "كنت قد تحدثت معه، وقال لي 'مَا تْخَافْشْ عْليَّا'، أكد لي أنه يملك التجربة في التعامل مع مثل هذه المواقف، وأنه سبق وعاش ظروفا مماثلة في ، عندما كان يضيع بعض الفرص ويتعرض للانتقادات، ثم بعدها يسجل في المباراة الموالية. إنه لاعب قوي ذهنيا ويجب على المغاربة أن يفتخروا به".

تجدر الإشارة، إلى أن يوسف النصيري، يحتل المركز الخامس في ترتيب هدافي "الليغا" هذا الموسم، بـ 15 هدفا (ميسي في الصدارة بـ 23 هدفا)، علما أنه استطاع تسجيل 6 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليصل بذلك إلى 21 هدفا في جميع المسابقات من أصل 43 مباراة لعبها.


عرض المحتوى حسب: